
اعتبر مرشح حزب القوات اللبنانية عن المقعد الماروني في البترون غياث يزبك، أن “هناك أشخاص يدّعون أنهم يشبهوننا وأنّهم يريدون لبنان سيدّاً وديمقراطيًّا”.
وأضاف عبر “تويتر”، “إلّا أنّهم يدّعون كذباً وزوراً انتماءهم إلى المجتمع المدني لأنّهم يسلكون طرقاً مغايرة لمنطق بناء الدول ويخدمون الحزب عبر تخفيض الحواصل الانتخابية لإنجاح ممثليه”.
https://twitter.com/GhayathYazbeck/status/1510939947540398086
