
شكا مخاتير النبطية وبلداتها من فقدان الطوابع الأميرية من كل الفئات في المدينة، والمطلوبة لإجراء المعاملات الرسمية من إخراجات قيد وبطاقات الهوية والسجل العدلي ووثائق الزواج والطلاق والوفاة، لا سيما الوثائق التي تعود للطلاب في المدارس على أبواب الامتحانات الرسمية، بالإضافة الى إخراجات القيد المخصصة للانتخاب بواسطتها في 15 أيار المقبل، مطالبين وزارة المالية بالإسراع في إيجاد حل للموضوع، مناشدين نواب النبطية إيجاد حل.
ولفت المخاتير الى رواج السوق السوداء لبيع الطوابع في النبطية حيث يباع طابع الالف ليرة بـ 5 الاف ليرة وأكثر مما يكبدهم خسائر مادية فادحة.
