جعجع يقسّم الصوت التفضيلي في قضاء بشري… النائبان ستريدا واسحق: العمل على أرض المعركة الانتخابية ولأخذها على محمل الجد

أشار رئيس حزب القوّات اللبنانيّة سمير جعجع إلى أن “القوات اتخذت  قراراً في ما يتعلّق بتقسيم الصوت التفضيلي في قضاء بشري لانتخابات 2022، وسيكون الصوت التفضيلي في مدينة بشري وبلدات: بقاعكفرا، بقرقاشا وبزعون ، مقيمين و مغتربين، والاغتراب فقط من بلدة حدث الجبة لصالح المرشحة عن المقعد الماروني في القضاء النائب ستريدا طوق جعجع، فيما المقيمين والمغتربين في بلدات: بلوزا، بان، قنوبين، حدشيت، حصرون، بريسات، الديمان، قنيور، بيت منذر، قنات، بلا، عبدين،برحليون، طورزا، المغر، مزرعة بني صعب ومزرعة عساف ، والمقيمين فقط في بلدة حدث الجبة ، سيعطون أصواتهم التفضيلية للمرشح عن المقعد الماروني في القضاء النائب جوزيف اسحق”.

كلام جعجع جاء خلال اجتماع عقده في المقر العام للحزب في معراب، لرؤساء مراكز “القوّات اللبنانيّة” في قضاء بشري وأعضاء الماكينة الانتخابية ومسؤولي مكاتب الانتخابات والمحاور الانتخابية في القضاء في حضور: المرشحة عن المقعد الماروني في القضاء النائب ستريدا طوق جعجع والمرشح عن المقعد الماروني في القضاء النائب جوزيف اسحق.

من جهّتها، شددت النائب ستريدا جعجع على ضرورة الالتزام بتقسيمات الصوت التفضيلي التي أقرّها الحزب والعمل على نشر هذه التقسيمات على أهلنا في القضاء ليتبعوها، لما في ذلك مصلحة المعركة الكبرى التي يخوضها حزب “القوّات اللبنانيّة” على مساحة الوطن من أجل إنقاذ لبنان وبالتالي حاضرنا ومستقبل أبنائنا في هذا البلد.

وأشارت الى أن هذا الاجتماع هو الأخير لرؤساء مراكز “القوّات اللبنانيّة” في قضاء بشري وأعضاء الماكينة الانتخابية ومسؤولي مكاتب الانتخابات والمحاور الانتخابية في القضاء في المقر العام للحزب في معراب ، باعتبار أن العمل منذ الآن سيكون على أرض المعركة أرض المعركة الانتخابية .

أما النائب جوزيف اسحق، فقد لفت إلى أنه “يجب أن نأخذ مسألة تقسيم الصوت التفضيلي على محمل الجد واتباع التعليمات حرفياً لأن الحزب يدرك تماماً كيف يجب أن تدار المعركة وفي أي اتجاه وقد خلص إلى هذه التقسيمات بعد دراسة متأنيّة للأصوات وتوزيعها في قرى القضاء”.

وتم التباحث في خطة النقل حيث وضع بتصرف الناخبين في قضاء بشري ، كافة التسهيلات ليتمكنوا من التنقل يوم الانتخاب للإدلاء بأصواتهم .

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل