أقامت قيادة منطقة لبنان الشمالي الإقليمية في قوى الأمن الداخلي، مساء اليوم الجمعة، حواجز ثابتة ومتنقلة في مدينة طرابلس، تنفيذاً لمقررات مجلس الأمن الداخلي المركزي الذي عقد أمس برئاسة وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي، إذ تم تسيير دوريات راجلة ومؤللة وتشديد التفتيش وتنفيذ مداهمات، تم على إثرها توقيف عدد من المطلوبين وضبط اسلحة مختلفة، بالتنسيق مع الجيش اللبناني.
وتتابع غرفة العمليات التابعة لمجلس الأمن الداخلي المركزي في وزارة الداخلية الوضع الميداني والإجراءات الامنية المتخذة.