أيوب والطويل والأسمر: اقترعوا للائحة السيادية التي تقف بوجه المنظومة

نظّمت مصالح حزب القوات اللبنانية لقاءً حوارياً حاشداً مع المرشحين في لائحة “وحدتنا في صيدا وجزين” وقد ضمّ كل من الدكتورة غادة أيوب والمهندسان وسام الطويل وسعيد الأسمر، بحضور الأمين المساعد لشؤون المصالح في “القوات” نبيل أبو جودة، وحشد من مختلف الفاعليات الإقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية، إضافة إلى كوادر حزبية، وذلك في أوتيل “Madison” – جونية.

خلال اللقاء شدّد المرشحون الثلاثة على “أهمية الإقتراع بكثافة للّائحة السياديّة التي تستطيع الوقوف بوجه المنظومة الفاسدة، والتي يمكنها استعادة صورة لبنان التي تُشبهنا”.

في مستهل اللقاء ألقى أبو جودة كلمة رحّب فيها بالحضور وأشاد بصفاتهم وحسن اختيارهم للشباب المُثقف المتعلّم والمناضل في منطقة جزّين.

من جهتها تطرّقت أيّوب الى أهمية “كسر العزلة الموجودة بين صيدا وجزين عبر لائحة “وحدتنا” التي تمثّل العيش المشترك الحقيقي في المنطقة”، داعية الناخبين في صيدا وجزين للتصويت بكثافة للّوائح السياديّة القادرة على الوقوف بوجه المنظومة الحاكمة.

بدوره اعتبر الأسمر أننا نمرّ بمرحلة مصيريّة ويجب علينا تحديد خياراتنا لنعود الى لبنان الذي يُشبهنا ونعرفه.

وأكد الأسمر “أنّ التعاون مع هيئة المصالح مستمر ما بعد الإنتخابات كما كان قبلها لمتابعة الشؤون الإنمائية للمنطقة”

مشدّداً على دور النائب الأساسي الذي يتمثّل بالتشريع وسَنّ القوانين ومراقبة عمل الحكومة، أمّا الإنماء فهو من واجبات الدولة ممثّلة بالوزارات والبلديات.

كما تطرّق الأسمر في اللقاء إلى البحث بعدّة مشاريع يمكن تنفيذها بالتعاون مع هيئة المصالح للدفع قُدماً باتّجاه الإنماء في منطقة جزين بعيداً من الإنتخابات وفي مختلف المجالات الزراعية والصناعية والصحية.

كما تناول الطويل الجانب البيئي والإجتماعي والإنمائي إنطلاقاً من دوره كناشط في المجتمع المدني.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل