بخاري للمفتي دريان: نتوسم خيراً للبنان وللبنانيين

أبدى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ارتياحه واللبنانيين لـ”عودة الدبلوماسية الخليجية الى لبنان وفي مقدمها سفيرا المملكة العربية السعودية ودولة الكويت”.

وأكد خلال استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بخاري في دار الفتوى ان “العودة تبشر بالخير القادم على لبنان رغم كل الظروف التي يمر بها وبمستقبل واعد للبنانيين الذين يعيشون في أزمات صعبة للغاية”، وقال “بعد كل أزمة انفراج بإذن الله وعليه الاتكال”.

وشدد على “أهمية المحافظة والحرص على العلاقة المميزة مع دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمها المملكة العربية السعودية”.

ورد بخاري بـ”تحية محبة وتعاون”، وقال “نتوسم خيرا للبنان وللبنانيين”.

وقدم السفير للمفتي دريان 30 ألف مصحف بتصرف دار الفتوى عبارة عن هبة مقدمة من المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز لتوزيعها على المساجد ومراكز حفظ القرآن الكريم في لبنان ومن يريد من اللبنانيين.

وأعلن السفير بخاري عن إطلاق جائزة القرآن الكريم السنوية بعنوان “اقرأ” التي تقيمها السفارة السعودية لدى لبنان في شهر رمضان المبارك من كل عام برعاية مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان على ان يتم توزيع جوائز مالية للفائزين في حفل يقام أواخر الشهر في دار الفتوى.

كما استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ علي الخطيب، بخاري، وتم خلال اللقاء مناقشة المستجدات الراهنة على الساحتين المحلية والاقليمية على ما ذكرت السفارة السعودية .​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام, فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل