.jpg)
عقد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، في مكتبه في الوزارة اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع المحافظين والقائمقامين، استكمالاً للتحضيرات القائمة لحصول الانتخابات النيابية في أيار المقبل.
والتقى مولوي بعد الظهر، وزير السياحة وليد نصار وتم البحث في الأوضاع العامة.