
أوضح مرشح حزب القوات اللبنانية في جزين سعيد الأسمر، أننا “كنّا وبعدنا ضدّ إقامة سدّ بسري ومع الحفاظ على التنوّع البيئي الذي يتمتّع به مرج بسري، وأهمية تحويله الى محمّية طبيعية”.
وتابع عبر “تويتر”، “أكدنا اليوم على هذه الثوابت أمام وزير البيئة ناصر ياسين والجمعيات البيئية ومجموعة من الناشطين البيئين وأهالي بسري والمنطقة الذين شاركوا في لقاء دعم في المرج، وعبّرنا عن رفضنا التامّ لكلّ المحاولات المستجدة لإعادة إحياء مشروع السدّ”.