
أشار مرشح حزب القوات اللبنانية في قضاء البترون غياث يزبك، في ذكرى الإبادة الأرمنية ومجازر “سيفو”، إلى أن “صليب المخلّص ومشانق الأحرار ينتصران على الجلادين قيامة وكرامة”.
وقال عبر تويتر”، “ذكرى الإبادة الأرمنية ومجازر سيفو حوّلهما الشعبان البطلان إلى وشم عار لا يُمحى على جبين القاتل وإلى فعل حرية متوهِّج وأمثولة حياة”.
صليب المخلّص ومشانق الأحرار ينتصران على الجلادين قيامة وكرامة… ذكرى #الإبادة_الأرمنية ومجازر #سيفو حوّلهما الشعبان البطلان إلى وشم عار لا يُمحى على جبين القاتل وإلى فعل حرية متوهِّج وأمثولة حياة. pic.twitter.com/cIVFzkihwG
— Ghayath Yazbeck (@GhayathYazbeck) April 24, 2022
