
عقد تجمع أبناء طرابلس والشمال اجتماعاً في مقرّه في طرابلس ودان المجزرة المروعة التي وقعت أمس السبت. وقالت مسؤولة التجمع ليندا المصري، إن “أهل طرابلس أصبحوا ضحايا الطبقة السياسية الفاسدة والمجرمة، ليس هناك إمكانية للعيش مع رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي”.
وأضافت، “استقالة ميقاتي باتت حتمية، في طرابلس غرقت الماء في البحر. غرقت الكهرباء في العتمة وغرق الرغيف في الجوع وغرق الدواء في المرض”، متابعة “في بحر طرابلس غرقت الدولة وغرقت السلطة، غرق رجالها وأحزابها وغرقت الوعود الكاذبة على مد سنوات طرابلس مدنية السلام تنزف مجدداً”.
