Site icon Lebanese Forces Official Website

مناشدة لتكثيف جهود الإنقاذ

ناشد رئيس بلدية البيرة محمد وهبي قيادة الجيش وفرق الدفاع المدني والصليب الاحمر ونقابة الغطاسين، “تكثيف جهودهم لمتابعة الإنقاذ في حادث غرق الزورق”.

وأشار في بيان إلى أن “البيرة حزينة على هذا المصاب، إذ هناك أكثر من خمسة مفقودين كانوا على المركب، في حين أن جرحنا لم يندمل بعد إذ لا يزال لنا احبة في عباب البحر مفقودين لم نعرف مصيرهم بعد منهم الشاب محمد سفيان محمد الذي كان من عداد المركب الذي غرق في العام الماضي، واليوم تحل هذه الفاجعة على البيرة وطرابلس وعموم الشمال وعنوانها الفقر والحرمان وفقدان الأمل بقيامة لبنان”.

ودعا الحكومة والمسؤولين إلى “إنقاذ ما تبقى قبل فوات الأوان، سائلين الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته والجرحى بالشفاء العاجل والأهل الصبر والسلوان”.​

Exit mobile version