#dfp #adsense

تسيير دوريات أمنية في النبطية ليلاً

حجم الخط

هنأ محافظ النبطية حسن فقيه “اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الفطر السعيد”، معتذراً عن “عدم تقبل التهاني بالعيد نظرا الى الظروف الصعبة التي يمر بها اللبنانيون”.

وأشار المحافظ فقيه الى انه “لمناسبة العيد، فان مجلس الامن الفرعي الذي انعقد اليوم برئاسته في سرايا النبطية، واتخذ قراراً بتسيير دوريات أمنية في النبطية من التاسعة مساء وحتى الأولى فجراً، تشارك فيها مخابرات الجيش في النبطية وأمن الدولة وقوى الامن الداخلي والامن العام وشرطة بلدية النبطية لمواكبة المواطنين الذين يقصدون النبطية بعد الإفطار للتبضع وشراء حاجات العيد، على ان تستمر الدوريات حتى عيد الفطر وتأخذ الوتيرة المرتفعة صبيحة العيد حول المساجد التي يؤمها المصلون بإمامة مفتي النبطية سماحة الشيخ عبد الحسين صادق”.

ولفت فقيه الى انه “أأأا عطى أمراً لبلدية النبطية بأن تقوم شرطتها البلدية بإزالة عربات الباعة والاكشاش من  ساحة النبطية وطرقاتها الرئيسية، إفساحاً في المجال أمام رواد سوق النبطية وأمام المصلين ليلاً الذين يرتادون الجوامع للصلاة والدعاء بإمامة الشيخ صادق خصوصا صبيحة يوم العيد”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل