اعتبر المرشح على المقعد الماروني في كسروان على لائحة حزب القوات اللبنانية شادي فيّاض إن “عيد العمال لازم يكون إسمو عنّا عيد الجنود المجهولين يلّي الوطن قائم على زنودن وهمّتن”.
وتابع عبر “تويتر”، ” ينعاد على كل العمال، ووعدنا لإلن بهالعيد إنّو يصير إسمو عيد العمال الحقيقي وما يضلّ حقّن ضايع ومجهول ببلد فيه سلطة مرتهنة عم تاكل حقوق وتعب الناس”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
