Site icon Lebanese Forces Official Website

متظاهرون يضرمون النار بحاجز في ألمانيا

أشعل متظاهرون النار في حاجز أقاموه بمدينة لايبزيغ شرقي ألمانيا عشية عيد العمال. وقالت الشرطة إنه “تم إرسال خدمات الطوارئ ورجال الإطفاء إلى منطقة كونفيتز في لايبزيج وتم إخماد النيران مساء أمس السبت”.

وأوضح متحدث باسم الشرطة، أن “3 مركبات للشرطة تضررت، واستقر الوضع لاحقاً. وقال شاهد عيان، إن “المتورطين في الأحداث ألقوا حجارة رصف الطرق وزجاجات مملوءة بالقطران على مبان جديدة”.

يشار إلى أنه في “العام الماضي، وقعت اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومشاركين في مسيرات احتفالاً بعيد العمال في عدة مدن ألمانية، في يوم جمع أعضاء من تياري اليسار واليمين الحشود للاحتجاج على كل شيء بداية من الظروف المجتمعية إلى القيود المفروضة جراء فيروس كورونا”.​

Exit mobile version