#dfp #adsense

يزبك: ألهمينا دربَ الخلاص يا سيدة لبنان

حجم الخط

عايد مرشح حزب القوات اللبنانية في قضاء البترون غياث يزبك اللبنانيين بحلول شهر أيار، قائلاً إن “أيار، شهر مريم وشهر حسم الخيار”.

وأضاف عبر تويتر، “ألهمينا دربَ الخلاص يا سيدة لبنان!”

لقراءة التغريدة اضغط هنا​

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل