
اعتبر مرشح القوات اللبنانية في جزين سعيد الأسمر، أن “في ١ أيار لم يعد للعمال عيداً بعد أن استبحتم كرامتهم وجردتموهم من أبسط حقوقهم بعيش كريم محترم”.
وأضاف عبر “تويتر”، “فلنعمل سوياً في ١٥ أيار على استرداد ثقة أساؤوا استعمالها ولم يستحقّوها. معكن نحنا فينا”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا