توجّه رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق د. ريشار قيومجيان، إلى اللبنانيين، قائلاً، “انتخبوا القوات اللبنانية وحلفاءها من كل الطوائف”.
وأوضح عبر “تويتر”، اليوم الأربعاء، أننا “نقف مع الشيخ عباس الجوهري، والباقين في أبهى ممارسة ديموقراطية تجسيداً لالتقاء وطني حول دولة السيادة والامن والحرية للجميع.” وأضاف، “لا تنتخبوا تحالف حزب الله والتيار القائم على ممارسة القمع والاستفزاز وترهيب المرشحين والناخبين”.
لقراءة التغريدة، اضغط هنا