صلاح يتوعّد ريال مدريد بـ”الانتقام”

واصل نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، تهديد ريال مدريد، وأكد أنه “سينتقم لخسارة لقب دوري أبطال أوروبا في نهائي 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف”.

وحصل النجم المصري على جائزة لاعب العام من اتحاد رابطة الكتاب الإنكليز، أمس الخميس، واعترف أن زملاءه في الفريق متحمسون لخوض مواجهة النهائي ضد ريال مدريد.

وضرب النادي الإسباني موعداً مع ليفربول بعد تفوقه على مانشستر سيتي، بينما تأهل ليفربول على حساب فياريال الإسباني، إذ ستقام المباراة النهائية في باريس يوم 28 أيار الحالي.

وعندما سئل صلاح عما إذا كان يريد الانتقام من ريال مدريد بعد خسارة فريقه 3-1 في كييف، قال، إنه “نعم، حان وقت الانتقام، لقد هزمونا وكان يوماً حزيناً للغاية بالنسبة لنا جميعاً، لذا نعم علينا التركيز في الدوري الممتاز أولاً، لدينا 4 مباريات متبقية، ونتمنى أن يخسر مانشستر سيتي النقاط”.

وأضاف، “قلت قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي، إنني أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، وحصلنا على ذلك وأنا متأكد أنها ستكون مباراة صعبة، لأنهم تغلبوا على فرق قوية جداً قبل أن يصعدوا إلى النهائي”.

وبدأت تصريحات صلاح تجاه ريال مدريد، بعد تأهل فريقه إلى النهائي، يوم الثلاثاء، عندما قال بعد نهاية اللقاء، إنني “أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لقد فازوا علينا من قبل، لذلك أريد مواجهتهم مجدداً، لسبب شخصي”.

قبل أن يكرر صلاح تهديداته مجدداً، يوم الأربعاء، عقب تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية، إذ نشر صورة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال، إنه “لدينا نتيجة علينا تسويتها. في إشارة إلى أنه يرغب في الثأر من هزيمة نهائي 2018”.​

المصدر:
العربية. نت

خبر عاجل