
أكد سفير لبنان في ألمانيا مصطفى أديب لـmtv، أننا “أقفلنا باب السفارة وتم إقفال صناديق الاقتراع وعملية التوضيب ستبدأ وسيتم إحصاء عدد المغلفات الموجودة وبعدها توضيبها في الشمع الأحمر لنقلها إلى مطار بيروت”.
وأشار الى أن “سائر المراكز أقفلت صناديق الاقتراع أيضاً واليوم الانتخابي كان ناجحاً والتنظيم كان جيداً والاشكالات بسيطة”، مضيفاً أن “مهمتنا تنتهي مع تسليم المغلّفات إلى الـDHL وسنكون موجودين في السفارة طيلة هذه الليلة”.
وأضاف، “تحية إلى وسائل الإعلام التي واكبتنا في هذا اليوم الطويل وإلى أبناء الجالية اللبنانية والمندوبين وهيئة الأقلام”.
كما لفتت الـmtv الى أن “نسبة الاقتراع بلغت 54%”.