.jpg)
تابعت جمعية مرعي للأعمال الخيرية، مشروعها الخيري لإنارة شوارع وأحياء طرابلس الفيحاء ومناطق شمالية، ليلاً عبر الطاقة الشمسية، حيث ركب شبان الجمعية و”صرخة المظلومين” مئات اللمبات، في أحياء أبي سمراء والضم والفرز طرابلس، وفي القلمون، كما أنارت مشروع جعارة وشهاب وإيعالي في ضهر العين.
وشكر سكان هذه الاحياء للجمعية هذه المبادرة، بخاصة وأن “اللمبات أضاءت شوارع وساحات متباعدة يلفها الظلام ليلاً نظراً لانقطاع الكهرباء، الأمر الذي كان يسبب بعض التعديات والسرقات”.
