.jpg)
وأشارت مصادر مطلعة في مانشستر يونايتد، إلى أن “لا أحد يشعر بخيبة أمل في النادي إزاء الموسم السيئ، أكثر من رونالدو، لكنه يرفض الرحيل رغم ذلك، ويريد المساعدة في إعادة فريق “الشياطين الحمر” إلى دوري أبطال أوروبا، ومحاولة الفوز بلقب في الموسم المقبل”. وقال رونالدو لزملائه، “إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لدي مشاعر قاسية، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد”.
ويرغب العديد من اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد، وخصوصاً السويدي أنتوني إيلانغا، في بقاء رونالدو لموسم آخر، لأنهم يعتقدون أن بإمكانهم التعلم منه. وفي حال قرر النجم البرتغالي البقاء في صفوف “الشياطين الحمر” في الموسم المقبل، فستكون هذه المرة الأولى منذ موسم (2003-2004) التي لن يشارك فيها “صاروخ ماديرا” في البطولة الأوروبية المرموقة.
