أول ظهور لطارق العريان مع نيكول سعفان

بعد تداول الكثير من الأخبار حول ارتباطهما بشكل رسمي، نشرت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، مقطع فيديو يجمعها مع المخرج وطليق الفنانة أصالة السابق طارق العريان، وهما داخل السيارة وذلك في أول ظهور علني للثنائي.

وفاجأت الفتاة الشابة متابعيها عبر “إنستغرام”، بالكشف لأول مرة عن فيديو يجمعها مع المخرج الشهير، فظهرت في الفيديو وهي تجلس بجوار الأخير، وبدا أنهما يتجولان في نزهة بالسيارة معاً.

ونشر‏ المخرج طارق العريان في آذار الماضي، لأول مرة صورة لنيكول سعفان (بدون أن يظهر وجهها) التي تصغره بأكثر من 20 سنة، ليهنئها بعيد ميلادها وكتب، “كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ”.

يذكر أن علاقة الثنائي كانت محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصاله عن زوجته السابقة. كما أثارت قصة طلاق المخرج طارق العريان والفنانة السورية أصالة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، خصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ”العيب”. فيما ترددت معلومات عن أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.​

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

المصدر:
العربية. نت

خبر عاجل