.jpg)
شكرت رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في لبنان “لكل من سعى لإتمام ملف الحوافز (ما يعرف بالـ90$) لأساتذة الملاك والاساتذة المتعاقدين والمتعاقدين في المشاريع المشتركة والعاملين على حساب صناديق المساهمة في التعليم المهني والتقني، بعد ان احيل الى مصرف لبنان.
وتوجهت، في بيان، بالشكر بداية الى وزير التربية عباس الحلبي ولمديرة العامة للتعليم المهني والتقني هنادي بري وفريق عملها “الذين لم يدخروا جهداً في عملية التدقيق لإنجازه بالدقة المطلوبة التي تتطلب عناية ودراية خاصة وتجنباً لاي خطأ قد يلحق ضررا او تأخيرا بأحد المستفيدين من هذه المستحقات”.
وطالبت الرابطة حاكم مصرف لبنان بـ”التدخل لدى المصارف لتعجيل احالة هذه المستحقات وصرفها بأقصى سرعة ممكنة من دون اي سقف”.