انهاء عملية تسليم الصناديق في أميون وزحلة ومرجعيون

انتهت التحضيرات في سرايا أميون الحكومي لإجراء الانتخابات النيابية، إذ أشرفت قائمقام الكورة كاترين الكفوري وفريق عمل موظفي القائمقامية منذ الـ5 صباحاً وبدعم من الأجهزة الأمنية على توزيع صناديق الاقتراع ال 128 على رؤساء الأقلام ضمن 48 مركزا في قضاء الكورة.

انتهت عند السابعة والنصف من صباح اليوم عملية تسليم صناديق الاقتراع لرؤساء الأقلام في سرايا زحلة، في حضور محافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده وحضوره الى موظفي دائرة المحافظة. واتسمت الأجواء بالهدوء والتنظيم.

عملية التسليم بدأت عند الرابعة من صباح اليوم ويبلغ عددها 325 صندوقا ل 67 قلم اقتراع في قضاء زحلة، في حضور ضباط وعناصر الأجهزة الأمنية.

واثنى الموظفون على حسن التنظيم في عملية تسليم الصناديق من دون حدوث أي مشكلة

كما بدأت مند الـ6 صباحاً عملية تسليم صناديق الاقتراع في مرجعيون لرؤساء الأقلام وعددها نحو 192 صندوقاً، موزعة على 38 مركز اقتراع مع كل لوازمها، والمخصصة لقرى وبلدات قضاء مرجعيون التي يبلغ عددها 32 بعدما كانت وصلت الى مبنى بلدية جديدة مرجعيون، تحت حراسة مشددة من القوى الأمنية.

وأشرف القائمقام وسام الحايك، بمعاونة مختار البلدة سامي عبلة على عملية تسليم الصناديق، ووضع اللمسات الأخيرة على كل الأمور اللوجستية والإدارية لتأمين حسن سير العملية الانتخابية، بمواكبة رئيس سرية درك مرجعيون الملازم اول نيكولا حايك.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل