مولوي: أدعو أهلي في طرابلس إلى الإنتخاب والمقاطعة لا تحصد نتيجة

أكد وزير الداخلية والبلديات، ​بسام المولوي​، خلال الإدلاء بصوته في ​طرابلس​، أن “الطريقة الوحيدة لبناء ​لبنان​ هو الإقتراع، وعلى المواطنين أن لا ييأسوا ويدلو بصوتهم”، وشدد على أن “​الإنتخابات​ جرت بعد إصرارنا، وأنا أدعو أهلي في طرابلس إلى الإنتخاب والمقاطعة لا تحصد نتيجة”.

وأشار مولوي، إلى “أننا نعزي أهالي ​ضحايا​ الزورق ونقدر وجعهم والظروف الإقتصادية الصعبة التي دفعتهم إلى هذا، ونحن مع التحقيق وأرواح الناس غالية”، وتوجه إلى أهالي طرابلس قائلاً: “أن معكم ومندوبكم في كل لبنان وفي الحكومة وفي طرابلس”،

وأوضح مولوي، “أننا نعالج موضوع انقطاع الكهربا في ​منطقة التل​”، وأضاف أن “موضوع النفص في الأوراق تجري معالجته من الفجر، ولا زلنا في بداية النهار وهناك أوراق كافية”.

وذكر أن “الإزدحام في مراكز الإقتراع مؤشر جيد وأنا أهني اللبنانيين، ولا أحد سيمنع أحد من الإقتراع”، ولفت إلى أن “مجلس الوزراء و​الأمن العام​ على استعداد، وأي محاولة للرشوة ستلاحق”، مردفاً أن “نحو 80 ألف عنصر من الجيش يقومون بواجبهم على كافة الأراضي اللبنانية، ونحن نعالج كل التفاصيل”.

وأشار وزير الداخلية، إلى أن “الإشكاليات البسيطة يتم معالجتها، وأنا أتابع ​الوضع الأمني​ على كل الاراضي”، مشدداً على أن “لا أحد سيطير الإنتخابات”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل