#dfp #adsense

حبشي: لإعادة بعلبك الهرمل إلى رحاب الدولة والقانون

حجم الخط

أكد النائب المنتخب أنطوان حبشي، أنها ليست المرة الأولى ولن تكون المرة الأخيرة إذا لم تضرب القوى الأمنية بيد من حديد في بعلبك الهرمل، وتعيدها الى رحاب الدولة والقانون”، مشيراً الى أن “أرواح الناس ليست سلعة رخيصة تحت رحمة السلاح المتفلت”.

وأضاف عبر “تويتر”، “أتوجه بأحر التعازي لأهل الضحية وأتمنى عليهم ضبط النفس كما أدعو في نفس الوقت الجهات المعنية الى تسليم القاتل حقناً للدماء وتفادياً للأسوأ. لقد تواصلت مع مدير المخابرات ومشكورًا تبين لي انه يتابع الوضع بشكل حثيث ونتمنى على القوى الأمنية ان تقوم بواجبها بشكلٍ كامل”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل