.jpg)
استنكاراً لما يحصل مع مرضى السرطان اعتبر النائب المنتخب سعيد الأسمر أن “المرض ما بينطر والوجع ما بينطر”.
وتابع عبر “تويتر”، “تأمين العلاج والأدوية واجب إنساني ووطني وحق لكلّ مواطن. حرّروا الأموال المخصّصة لعلاج مرضى السرطان بأسرع وقت، لأنه بكفينا موت وقهر وذلّ”.
