“قوات” ـ زحلة: المدعو يورغو فيلاس لا تربطه أي صلة بنا

أكدت منطقة زحلة في القوات اللبنانية أنه “بعد البلبلة الكبيرة التي رافقت الرسالة التي نشرها بيار شبيب وما تلاها من ردود على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها ما صدر عن الاب طوني رزق المعني الأول بالموضوع، إذ شرح موقفه النابع من عمق إيمانه المسيحي وكرامته الإنسانية والوطنية وختم ردّه بمسامحة شبيب والطلب من جميع المحبّين الاكتفاء بالردود التي وردت حتى الآن”.

وأضافت في بيان، “الّا أن الغريب بالأمر أن المدعو يورغو فيلاس قد أطل بفديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان له رأي آخر، إذ تعرّض بشكل نافر وبكلمات نابيةٍ طالت الى جانب شبيب، حاضرة الفاتيكان وآل شبيب الكرام”.

وتابعت، “يهم القوات اللبنانية في زحلة أن توضح أن المدعو يورغو فيلاس لا تربطه أي صلة بالقوات اللبنانية لا من قريب ولا من بعيد. وقد سبق أن صدر عن الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية أكثر من بيان أعلنت فيها عن ان فيلاس لا ينتمي للقوات اللبنانية ولا صفة حزبية له”.

وأردفت، “لذا، تعتبر القوات اللبنانية في زحلة أن الأذى المعنوي الذي طال عائلة شبيب الكرام، قد أصابها بالقدر ذاته خاصة وأن آل شبيب قدّموا ابنهم البار كارلوس شهيداً على مذبح الدفاع عن زحلة وكرامة أبنائها، فلا يمكن لشخص من هنا او من هناك أن يضرب العلاقة المعمّدة بالدم التي تربط آل شبيب بالقوات اللبنانية”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل