يارد خلال عشاء للماكينة الانتخابية في جبيل: خضنا استحقاقاً مصيرياً يرسم مستقبل لبنان

نظّمت منطقة جبيل في “القوات اللبنانية” حفل عشاء للماكينة الانتخابية، تحت عنوان “ما فينا إلا ما نشكركن”، بحضور النائبين زياد الحواط وشوقي الدكاش، إضافة للأمين العام لـ”القوات” غسان يارد، الأمين العام المساعد لشؤون الانتشار مارون السويدي، سفيرة حقوق الإنسان انطوانيت شاهين، مُنسّق منطقة جبيل في “القوات” هادي مرهج، رئيس جهاز الشهداء والمصابين والأسرى شربل ابي عقل، رؤساء مراكز المنطقة وأعضاء الماكينة الانتخابية القواتية في جبيل.

استهلّ العشاء بكلمة لمرهج حيّا فيها الرفاق والاوفياء وكل من ناضل في سبيل قضيتنا المقدسة. وأضاف، “نحن اليوم سنتكلم عن مستقبلنا بعد 15 أيار”.

وتابع مرهج، صوتكم أخافهم، فخضنا معركة من أشرس المعارك انتجت أكبر كتلة مسيحية. “سوا بدنا السيادة، ونرد هوية لبنان، ونرفع الغطاء المسيحي عن السلاح غير الشرعي”.

كما اهدى مرهج هذا الانتصار الى شهداء “القوات” الابطال، واعداً بإكمال مسيرتهم. وتوجه  الى رئيس الحزب سمير جعجع، “يا حكيم نحن معك وحدك لآخر نفس بكل المعارك التي توصلنا الى الجمهورية القوية.”

كما شكر مرهج كل من تعب وضحّى للوصول الى هذه النتيجة ولاسيما مكتب الانتخابات في جبيل وكل من تعاون معه، إضافة للرفيق شربل ابي عقل على الجهود التي بذلها في هذه الفترة.

كما القى يارد كلمة شكر فيها منسقية المنطقة ورؤساء المراكز وكل العاملين بالأجهزة والرفاق الذين تعبوا وسهروا وضحوا للتحضير لهذا الاستحقاق الانتخابي رغم الظروف الصعبة التي نعيشها.

وكذلك شكر يارد النائبين الحواط والدكاش، مثمّناً جهودهما ومتابعتهما لكل الامور التي اوصلتهما لتمثيل “القوات” مرة جديدة في الندوة البرلمانية.

وتابع يارد، لقد خضنا استحقاقاً مصيرياً سيرسم مستقبل لبنان. لذا، فإننا نشكر اللبنانيين الذين اختاروا خيار الدولة على الدويلة، وصوّتوا للقوات ومنحونا الثقة. فقد ازدادت مسؤولياتنا وأصبح واجبنا تلبية الطموحات كما دائماً، وان نبقى مع شعبنا واهل منطقتنا.

وتابع، “اعتمادنا عليكم لان “القوات اللبنانية كما دائما هي المرتكز للمحافظة على مجتمعنا”.

وقال يارد، كما في كل مناسبة لا يمكننا الا أن نتذكّر شهدائنا، لأن لولا تضحياتهم ما كنا هنا، كما خصّ بالذكر الرفيق الشهيد رمزي عيراني الذي صادف ذكرى استشهاده.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل