لفت النائب غياث يزبك الى أن “تشويه المفهوم الكوني للمقاومة وفِعل التحرير شوّه إنجاز 25 أيار 2000 وحوّل المقاومة إلى احتلال، وفقدت حجّتها وعلّة الوجود”.
وأضاف عبر “تويتر”، “التصحيح واجب ومتاح، والعودة إلى نقاء المقاومة والتحرير فضيلة تتم بتراجع الدويلة أمام الدولة، وإلا الخراب العميم”.