الحاج يتابع ملف حركة بيع مشبوهة في المتن

 

وجهت حركة الارض اللبنانية نداء “الى نواب منطقة المتن الشمالي واتحاد البلديات في المتن وكل القيّمين الزمنيين وكل حريص على المتن، جاء فيه: “هناك عملية بيع مشبوهة تجري في منطقة برمانا العقارية لـ23 عقاراً مساحتها الاجمالية 34000 الف متر مربع”.

وأضافت عبر “فيسبوك”، “الاراضي كانت مملوكة سابقاً لراهبات الصليب والتي وفي وقت سابق بيعت الى شركة شل الكويتية، اليوم تجري مفاوضات مع رجل اعمال مشبوه يعمل لجهة سياسية، متمنية “ان تتحرك الفعاليات السياسية والحزبية والنيابية والبلدية والزمنية للتصدي لهذه العملية المشبوهة وللتغيير الديموغرافي”. فهل يصل نداؤها الى آذان المسؤولين، فيتحركوا لإنقاذ ما تبقى من هوية لبنان؟

بدوره، أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب رازي الحاج لـ”المركزية”، أنه “بعد النداء الذي وجهته حركة الأرض، تواصلت مع رئيسها طلال الدويهي للاطلاع على تفاصيل ما يحصل، والتقينا في مكتبه وتناقشنا في الموضوع، واطلعت منه على القضية وحيثياتها من كافة جوانبها وتأثيرها السلبي على التغير الديمغرافي للمنطقة”.

وأضاف، “اهتمامي بالموضوع نابع أولاً من كوني نائباً عن المتن الشمالي وثانياً من منطلق الحفاظ على الهوية والأرض والوجود. ومن هنا، أثني على المتابعة الحثيثة لحركة الارض وحرصها على الحفاظ على الهوية والكيان اللبناني. وأعد بمتابعة الملف مع المعنيين للوصول الى خواتيمه”.

المصدر:
وكالة الأنباء المركزية

خبر عاجل