#dfp #adsense

توقف إصدار السجل العدلي لمدة أسبوع

حجم الخط

كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن توقّف مكاتب السجل العدليّ عن إصدار “بيان السّجل العدلي”، “لأسباب لوجستية”، اعتباراً من يوم الإثنين 30 أيار ولمدّة أسبوع، على أن يُصار إلى تقويم الوضع والعمل على إيجاد حلول مستدامة لأسباب التوقّف القسريّ.

وأشارت الشعبة في بلاغ إلى أنّه “من المحتمل إعادة العمل في المكاتب المذكورة بشكل طبيعي في خلال الأسبوع الذي يلي، أي اعتباراً من يوم الإثنين 6 حزيران”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل