
كشفت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن توقّف مكاتب السجل العدليّ عن إصدار “بيان السّجل العدلي”، “لأسباب لوجستية”، اعتباراً من يوم الإثنين 30 أيار ولمدّة أسبوع، على أن يُصار إلى تقويم الوضع والعمل على إيجاد حلول مستدامة لأسباب التوقّف القسريّ.
وأشارت الشعبة في بلاغ إلى أنّه “من المحتمل إعادة العمل في المكاتب المذكورة بشكل طبيعي في خلال الأسبوع الذي يلي، أي اعتباراً من يوم الإثنين 6 حزيران”.
