
أشارت وكالة “رويترز” إلى أن “ألمانيا تنفق نحو 100 مليار يورو لتطوير قوتها العسكرية”.
وقالت، إن “برلين تنفق أكثر من 16 مليار يورو لتطوير جيشها ودباباتها وأكثر من 19 مليار يورو لزيادة قوتها الصاروخية والبحرية”.
وأكدت “رويترز” أنها “أنفقت أكثر من 40 مليار يورو لتعزيز سلاحها الجوي”.
