#dfp #adsense

‏يزبك بعد الاعتداء على شباب “القوات”: ليش يا جيش؟

حجم الخط

تساءل النائب غياث يزبك، “هل نحن في زمن النظام الأمني اللبناني – السوري؟! سؤال ينبع من الاعتداء المزدوج على طلاب ‫القوات اللبنانية في حرم الحقوق ـ جل الديب، حيث انتهكت الحرمات والحقوق”.

وأضاف عبر “تويتر”، “التيار يعتدي والعسكر يغطي. يا جيش ليش؟”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل