
أكدت وزارة الخارجية اليابانية، اليوم أن “الفحوص أثبتت إصابة وزير الخارجية يوشيماسا هاياشي بكوفيد-19 وأنه يتعافى في منزله. ولم يتم تحديد أي مخالطين له عن كثب في الوزارة” .
وقال مسؤول في الوزارة، إن “هاياشي أُصيب بحمى خفيفة في وقت سابق لكن أعراضه الحالية تقتصر على التهاب الحلق”.
وألغى هاياشي حضوره جلسة للبرلمان اليوم بعد إصابته بالحمى.