#dfp #adsense

إصابة وزير الخارجية الياباني بكورونا

حجم الخط

أكدت وزارة الخارجية اليابانية، اليوم أن “الفحوص أثبتت إصابة وزير الخارجية يوشيماسا هاياشي بكوفيد-19 وأنه يتعافى في منزله.  ولم يتم تحديد أي مخالطين له عن كثب في الوزارة” .

وقال مسؤول في الوزارة، إن “هاياشي أُصيب بحمى خفيفة في وقت سابق لكن أعراضه الحالية تقتصر على التهاب الحلق”.

وألغى هاياشي حضوره جلسة للبرلمان اليوم بعد إصابته بالحمى.​

المصدر:
وكالات

خبر عاجل