أشار المكتب الإعلامي في وزارة الصحة العامة في بيان، اليوم الخميس، إلى أن “الجهات المختصة في الوزارة استمعت إلى المعنيين بالخلاف الذي حصل في أحد المستشفيات الحكومية والذي تم التداول بمقطع فيديو في شأنه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء عليه قررت الوزارة إحالة الملف على التفتيش المركزي لاتخاذ الإجراءات المناسبة”.
“الصحة” تحيل ملف الخلاف في إحدى المستشفيات الحكومية على التفتيش
المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية