Site icon Lebanese Forces Official Website

بعد بوغبا… ماتا يغادر “الشياطين الحمر”

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الخميس، رحيل صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا عن صفوفه، بعد 8 سنوات أمضاها في “أولد ترافورد”.
وجاء في بيان على موقع النادي الإنكليزي أن “ماتا سيرحل عن النادي مع نهاية عقده هذا الصيف”.

ويبدو أن مانشستر يونايتد يدخل في مرحلة إعادة بناء مع المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ، الذي سيتولى المهام اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للألماني رالف رانغنيك.

ووفي وقت سابق النادي الأربعاء رحيل كل من الدولي الفرنسي بول بوغبا بعد 6 سنوات أمضاها في الفترة الثانية له مع الفريق، وجيسي لينغارد، وسط توقعات بمغادرة لاعبين آخرين.

Exit mobile version