#dfp #adsense

“دولرة” قطاع توزيع الغاز قريباً؟

حجم الخط

أشار رئيس نقابة العاملين والموزعين في قطاع الغاز فريد زينون في حديث الى أن “المشكلة هي أنّ وزارة الطاقة تسعّر للشركات بالدولار ما يعني أنّنا ملزمون على الدفع بالدولار والبيع بالليرة في جدول الأسعار”.

وطالب في حديث للـ”mtv”، “إما التسعير بالدولار أو بالليرة ووفق سعر الصرف”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل