
استنكر رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في محافظة النبطية حسين وهبي مغربل “عدم اهتمام وزارة الصحة والحكومة بصحة المرضى وتعريضهم للخطر والموت البطيء في ظل فقدان أدوية مرضى السرطان والامراض المستعصية”.
وأضاف في بيان، “بعد بيع ربطة الخبز في السوق السوداء باتت الادوية المطلوبة لهؤلاء المرضى تباع بأسعار خيالية في السوق السوداء”، معرباً عن أسفه “لعدم الافراج عن الاعتمادات لشراء القمح للأشهر المقبلة ناهيك عن ارتفاع أسعار السلع والمحروقات”.
وتابع، “نعيش في بلد لا كرامة فيه للفقير والمعذب ولا احترام لأدنى مقومات حياته وكأننا في شريعة الغاب، والمواطن يصرخ ويئن والحكومة لا تسمع صوته ولا تكترث لهمومه المعيشية والاقتصادية”.