#dfp #adsense

“مياه لبنان الجنوبي”: نبحث في موضوع النقل

حجم الخط

أعلنت نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الجنوبي عن أنها عقدت أمس الجمعة اجتماعاً، في حضور ممثلي محطات الضخ في المؤسسة تخلله مداخلة لرئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، وتمت مناقشة مواضيع عدة، منها دفتر الشروط الخاص بعمال المحطات وغيره من المواضيع، وموضوع بدل النقل.
وأكد الأسمر للمجتمعين أنه يتابع الموضوع (بالتنسيق مع النقابة) مع المدير العام للمؤسسة وسيم ضاهر، وحصل اتصال بينهما أكد فيه المدير العام ان موضوع بدل النقل ستتم معالجته نهاية هذا الشهر.
وبناء علية وبعد تمني من رئيس الاتحاد العمالي قرر المجتمعون إعطاء فرصة أخيرة للمساعي التي يقوم بها الاسمر، حرصاً على مصلحة العمال والمؤسسة.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل