.jpg)
أقيم في كنيسة مار الياس في كفرفالوس قداس على نية النائبين غادة أيوب وسعيد الأسمر.
واحتفل بالذبيحة الإلهية الخوري نقولا درويش في حضور رئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي، رئيس بلدية عين المير نادر مخول، مختار كفرفالوس ملحم ملحم، مختار وادي الليمون لبيب يوسف، مختار صفاريه فرحات ملحم، المحامي جوزف نهرا ومنسق منطقة جزين جورج عيد بالإضافة الى حشد من الأهالي.
واستهل الخوري دوريش عظته مرحباً بالنائبين أيوب والأسمر وتمنى لهما النجاح. كما طلب منهما “العمل لخير المجتمع، والعمل على تطبيق القوانين ومواجهة شريعة الغاب”. وصلى على نيتهما طالباً من الله أن “ينعم عليهما بحلول الروح القدوس في اعمالهما لتحقيق المصالح العليا للبلد والخير العام”.
وبعد القداس أقيم حفل كوكتيل وتهان ولقاء جمع النائبين بالأهالي تخلله التداول بشؤون البلدة والمنطقة.
