وجّهت مؤسسة مياه لبنان الشمالي إلى المشتركين بالمياه في طرابلس وجوارها المشتركين بالمياه في مدينة طرابلس، أنه “وبعد ورود أخبار عن انتشار مرض التهاب الكبد الفيروسي A في منطقة القبة- حي ضهر المغر . قامت فرق المؤسسة صباح أمس الأحد، الواقع فيه 2022/6/5 ، بالكشف على المنطقة وأخذ عينات من المياه في عدة أماكن وفحصها في مختبر المؤسسة المركزي “.
وأكدت في بيان، اليوم الاثنين، أنه “تبين نتيجة الفحص بأن مياه المؤسسة خالية من أي ملوثات جرثومية ، ونظيفة وصالحة للشرب والاستعمال المنزلي”.