
كشف وزير الاشغال والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية، عن توقيع اتفاقية تعاون بين مرفأ بيروت ومرفأ مرسيليا، بحضور سفيرة فرنسا آن غريو.
واعتبر حمية عبر “تويتر”، أن هذا التوقيع خطوة مهمة ومتقدمة في مسار التفعيل والتطوير والإصلاح كمقدمة لإعادة اعماره”، موضحاً أنه “بمثابة رسالة دولية بتجديد الثقة به كمرفق نصرُّ ونعمل على أن يأخذ دوره وبُعده الاستراتيجي الهام على ساحل المتوسط”.