
أكد النائب سعيد الأسمر أنه “أصبح التعبير عن الرأي جريمة بنظر من يشرّعون لأنفسهم مخالفة القانون والاعتداء على الجيش اللبناني وحماية المجرمين”.
وأضاف عبر “تويتر”، “نشجب سياسة ترهيب الإعلاميين وكمّ الأفواه. حرية الإعلام والتعبير عن الرأي خط أحمر يكفله الدستور اللبناني.”
وتابع، “كلّ الدعم للصحافيين طوني بولس ورامي نعيم، ونحذّر من أيّ محاولة اعتداء شخصي وتهديد لحياتهما وندعو الأجهزة الأمنية للتحرّك ومتابعة كلّ تفاصيل التهديدات التي كشفاها في مؤتمرهما الصحفي. أوقفوا الترهيب والقتل!”.
