أكد النائب أشرف ريفي أنه “في العيد الـ161 لتأسيس قوى الأمن الداخلي، أتوجّه الى المؤسسة التي كان لي الشرف بقيادتها بالتهنئة، متمنياً أن تبقى درعاً للوطن رغم المحنة التي نعيشها”.
وأضاف عبر “تويتر”، “وانطلاقاً من واجبي كنائب، لن أوفّر الجهد لتحصينها ودعمها كي تبقى كما عهدناها، نموذجاً يُحتذى به في المناقبية والوطنية والالتزام”.