#dfp #adsense

يزبك في عيد قوى الأمن: عسى استعادة صحة المؤسسة والوطن

حجم الخط

أوضح النائب غياث يزبك أن “هَمُّ قوى الأمن الداخلي أمن الدولة، متى يصبح أمن قوى الأمن همّ الدولة ؟!”

وأضاف عبر “تويتر”، “عسى العيد المقبل نستعيد معاً صحة المؤسسة والوطن”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل