Site icon Lebanese Forces Official Website

يزبك في عيد قوى الأمن: عسى استعادة صحة المؤسسة والوطن

أوضح النائب غياث يزبك أن “هَمُّ قوى الأمن الداخلي أمن الدولة، متى يصبح أمن قوى الأمن همّ الدولة ؟!”

وأضاف عبر “تويتر”، “عسى العيد المقبل نستعيد معاً صحة المؤسسة والوطن”.

Exit mobile version