
أوضح منسق الإدارة الأميركية لشؤون أمن الطاقة آموس هوكشتاين، أننا “نأمل عودة المفاوضات بين إسرائيل ولبنان لمنع أي تصعيد”.
وأكد أن “انهيار لبنان لن يكون في مصلحتنا ولا في مصلحة المنطقة”.
#dfp #adsense

أوضح منسق الإدارة الأميركية لشؤون أمن الطاقة آموس هوكشتاين، أننا “نأمل عودة المفاوضات بين إسرائيل ولبنان لمنع أي تصعيد”.
وأكد أن “انهيار لبنان لن يكون في مصلحتنا ولا في مصلحة المنطقة”.