#dfp #adsense

الأسمر: رهاننا على المؤسسات الشرعيّة لحمايتنا

حجم الخط

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر أن “رهاننا دايماً على المؤسسات الشرعيّة لحمايتنا. تحيّة تقدير لجهودكم وعدم تقصيركم بهالظروف الصعبة رغم كل الأزمات الحياتيّة والمعيشيّة يلّي عم تعصف بالبلاد والعباد. دعمكم واجب وحقوقكم مطلب محقّ”.

وتابع عبر “تويتر”، “كل عيد وإنتو درع الوطن”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل